fbpx
Shadow Shadow

الداخلية تبدأ إجراءات استرداد محافظ كركوك السابق الموقوف في بيروت

13:48 الأحد 26 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أعلنت وزارة الداخلية الأحد، إرسالها طلباً إلى الانتربول الدولي للتحفظ على محافظ كركوك السابق نجم الدين المحتجز في بيروت.

وقالت الداخلية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 26 آيار 2019):” طلبنا التحفظ عليه لحين إرسال ملف الاسترداد, لوجود أمر قبض قضائي على مستوى الانتربول ( اذاعة بحث) بحق المتهم والمؤرخ في (31 تشرين الاول 2018) بالاضافة إلى أمر قبض من قبل القضاء العراقي والمؤرخ في (12 نيسان 2018)”.

وأضافت الوزارة أن “الانتربول أطلق سراح المتهم بكفالة بموجب القوانين اللبنانية النافذة وتم سحب جوازات سفر المتهم ومنع سفره وهم بانتظار ملف الاسترداد والذي سيرسل من قبل السلطات المختصة في العراق تمهيداً لاسترداد المتهم ومحاكمته في العراق بموجب اتفاقية تسليم المطلوبين الموقعة بين العراق ولبنان عام 1929”.

ولفتت إلى “مفاتحة الانتربول اللبناني من قبل الانتربول العراقي بموجب البرقية ذي العدد 8259 في ( 21 آيار 2019) بالاضافة إلى الاتصالات الهاتفية المستمرة والتي بينا فيها ان المتهم مطلوب للقضاء العراقي بتهمة الاختلاس”.

 

 

الداخلية تبدأ إجراءات استرداد محافظ كركوك السابق الموقوف في بيروت الداخلية تبدأ إجراءات استرداد محافظ كركوك السابق الموقوف في بيروت

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل