fbpx
Shadow Shadow

قال إنه التقى المكلّف عند الباب بالصدفة

الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء!

19:57 الثلاثاء 25 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

نفى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، تواجده بشكل رسمي في منزل رئيس الجمهورية يوم تكليف محمد توفيق علاوي بتشكيل الحكومة.

وقال الحلبوسي في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي وتلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (25 شباط 2020)، أن “رئيس مجلس النواب تلقى دعوة من رئيس الجمهورية برهم صالح للحضور إلى الغداء في الثاني من شباط الجاري، كما قد طلب رئيس الجمهورية أن تجرى مراسم تكليف السيد محمد توفيق علاوي بشكل رسمي ومعلن وبحضور رئيس المجلس”.

وتابع، “إلا أن رئيس مجلس النواب كان رأيه أن مراسم التكليف ليست من مهامه الرسمية، وقد غادر المنزل بعدها، وأثناء الخروج التقى بالسيد المكلف عند البوابة وجرى تبادل التحايا”.

واضاف، أنه “قد نشرت وسائل الإعلام قيام رئيس الجمهورية بمفرده وبشكل رسمي ومعلن بتكليف السيد محمد توفيق علاوي”.

وتناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي صوراً، جمعت رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي والمكلف بتشكيل الحكومة محمد توفيق علاوي، وأشاروا إلى ان هذه الصور تعود ليوم تكليف محمد علاوي بتشكيل الحكومة داخل منزل رئيس الجمهورية.

الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء! الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء! الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء! الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء! الحلبوسي يرد على نشر صور تُظهر وجوده أثناء تكليف علاوي: كانت وليمة غداء!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل