Shadow Shadow

الحلبوسي يدعو العراقيين إلى استلهام العبر من ذكرى وفاة الامام الكاظم

11:37 الثلاثاء 02 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

دعا رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، العراقيين إلى استلهام العبر من ذكرى وفاة الامام الكاظم، عبر برقية تعزية وجهها الى الشعب العراقي.

وذكر اعلام الحلبوسي، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (2 نيسان 2019)، أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وجه برقية تعزية إلى الشعب العراقي والعالم الإسلامي والمراجع العظام بذكرى وفاة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام”.

وأضاف البيان، أن “إحياء ذكرى وفاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام، والاحتفاء بها تأتي استذكاراً للتضحيات واستنهاضاً لقيم الحق والعدل التي انتهجها آل بيت رسول الله وصحابته الأطهار”، داعياً الشعب العراقي وبكل أطيافه إلى “استلهام العبر من هذه الذكرى الأليمة، وجعلها نبراساً ومنهجاً للوحدة وتجاوز الخلافات”.

وأشار البيان، إلى أن “الدماء التي انتفضت ضد داعش هي امتداداً للقيم الثورية للإمام الكاظم عليه السلام الرافضة للظلم والطغيان”، مشيداً “بدور القوات الأمنية بجميع صنوفها في توفير الحماية للزائرين الوافدين من المحافظات والعاصمة بغداد، وحيَّا سيادته الجهات الخدمية والطبية الساندة التي تسهم في توفير خدماتها لجموع الزائرين المتوجهين صوب المرقد الطاهر”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل