fbpx
Shadow Shadow

بعد تفتيش ثمان قرى

الحشد الشعبي يعلن نتائج عمليته جنوب الموصل

19:49 الخميس 02 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

أعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، الخميس، نتائج عملية “شهداء القائم” لتطهير جزيرة الحضر جنوب الموصل، مؤكدة تأمين وتفتيش عدد من القرى والعثور على كميات من المواد المتفجرة.

وذكر بيان لقيادة العمليات، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (2 كانون الثاني 2020)، أن “نتائج العملية الأمنية الواسعة التي انطلقت صباح اليوم بمشاركة الالوية ( 15,25,33,44 ) شملت تأمين وتفتيش 8 قرى جنوب الموصل والعثور عن 10 مضافات ودراجتين ناريتين، فضلاً عن العثور على عبوات ومواد ومتفجرة”.

واضاف ان صنوف القيادة الساندة، وهندسة الميدان والاستخبارات للحشد الشعبي، بدأت العملية من جنوب الحضر وصولاً الى غرب الموصل وتحديداً في منطقة تل عبطة”.

وأشار إلى أن القوات “تمكنت من تطهير وتفتيش قرى ‎الخزگة، و‎سحل حمد، و‎خضارة الشرگية، وطرطيعات، وشجيش، ورويشديه، ومالحة البگارة، و سعدية شاهد”.

وبيّن أن “هذه القرى توزعت على مساحة تقدر بثمانين كيلو متراً”.

وأطلقت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، في وقت سابق الخميس، عمليات عسكرية لتأمين منطقة جزيرة الحضر جنوبي الموصل.

وقالت القيادة في بيان مقتضب، إطلع عليه “ناس”، اليوم ( 2كانون الثاني 2020)، إن “عمليات نينوى للحشد الشعبي متمثلة بالألوية 15، و25، و33، 44 واستخبارات ومفارز مكافحة المتفجرات انطلقت، صباح اليوم، بعملية شهداء القائم، لتطهير جزيرة الحضر الواقعة جنوب الموصل من فلول المجاميع الإجرامية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل