fbpx
Shadow Shadow

"عقوبات رادعة" للمخالفين..

توجيهات “مشددة” من الحشد إلى منتسبيه بشأن “أزمة” الفياض والمهندس! (وثيقة)

14:01 الأربعاء 28 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

حذرت مديرية الإعلام في الحشد الشعبي، الأربعاء، منتسبيها من الخوض في “الأزمة” بين رئيس الهيئة فالح الفياض ونائبه أبو مهدي المهندس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت وثيقة موقعة من مدير عام الإعلام  مهند نجم عبد، حصل عليها “ناس”، اليوم (28 آب 2019)، عن توجيه إلى المنتسبين ينص على: “”لوحظ في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي إساءات وحملات تسقيطية ضد رئيس هيئة الحشد الشعبي ونائبه وقيادات الحشد، لذا نحيطكم علماً عدم المساعدة أو الترويج لمثل هذه الاساءات”، فيما توعد “المخالفين بأشد بالمسائلة القانونية الرادعة”.

 

توجيهات "مشددة" من الحشد إلى منتسبيه بشأن "أزمة" الفياض والمهندس! (وثيقة)

وثارت الأزمة على خلفية استهداف مواقع الحشد الشعبي، حيث اتهم نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، الولايات المتحدة الأميركية بالوقوف خلفها، مؤكداً أن “الهجمات تمت باربع طائرات إسرائيلية مسيرة”، كما هدد بالرد العسكري على تلك الهجمات، في بيان رسمي باسم هيئة الحشد نشر على الموقع الإلكتروني.

لكن رئيس الهيئة نفى عقب ذلك، صلة البيان بهيئة الحشد الشعبي، معلناً الالتزام بالموقف الرسمي الذي تمثله الحكومة بشأن الهجمات التي طالت مواقع الحشد الشعبي، إلا أن مديرية الإعلام في الحشد الشعبي امتنعت عن نشر بيان الفياض واكتفت ببيان المهندس.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل