Shadow Shadow

بعد شكوى تقدم بها رئيس البرلمان

الحشد الشعبي في ذي قار يداهم مقراً وهمياً يدعي صلته بمكتب الحلبوسي

11:14 الأربعاء 20 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

داهمت قوة من امن الحشد الشعبي في ذي قار، الاربعاء، مقراً وهميا يدعي الانتماء لرئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وقال معاون أمن الحشد في ذي قار علي الخفاجي، في حديث لـ”ناس”، اليوم (20 اذار 2019)، إن “امن الحشد الشعبي داهم مكتباً وهمياً في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، يدعي الانتماء إلى رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي”.

وأضاف الخفاجي، أن “العملية تمت بعد شكوى تقدم بها الحلبوسي، أمام أمن الحشد الشعبي العام في بغداد”، مشيراً إلى أن “المقر يحمل عنوان مكتب الأبرار وسط مدينة الناصرية”.

وأشار الخفاجي، إلى أن “العملية تمت في ساعة متأخرة من ليل أمس الثلاثاء، انتهت باعتقال 8 أشخاص ومصادرة جميع ممتلكاته”، لافتاً إلى أن “القوة ارسلت جميع المعتقلين الى بغداد لإكمال الإجراءات التحقيقية معهم”.

وكانت هيئة الحشد الشعبي، اعلنت الخميس (7 شباط 2019)، قيام قوة تابعة لها باغلاق اربعة مقرات وهمية تنتحل صفة الحشد الشعبي في منطقة الكرادة، واعتقلت قوة مشتركة من الحشد الشعبي وعمليات بغداد، أمين عام كتائب أبي الفضل العباس الشيخ أوس الخفاجي.

ودعت مديرية امن الحشد جميع المواطنين الى ابلاغ المديرية عن اي مضايقة مممن يدعون انتماءهم الى الحشد لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

من جانبه اوضح الخبير القانوني طارق حرب، الثلاثاء (12 شباط 2019)، بأن حملة الحشد الشعبي لإغلاق المقرات الوهمية “وجوبية التنفيذ”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل