Shadow Shadow

الحزب الإسلامي: حادثة “صلاة الجمعة” في نيوزلندا لا تختلف عن جريمة ذبح الايزيديات

11:20 الجمعة 15 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

استنكر الحزب الاسلامي العراقي، الجمعة، جريمة استهداف المصلين في نيوزلندا، مؤكداً أن ما حصل في نيوزلندا لا يختلف عن حادثة ذبح الايزيديات من قبل “داعش”.

وذكر الحزب، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم، (15 اذار 2019)، أن “ما تعرض له المصلين المسلمين في نيوزلندا جريمة بشعة لا تمثل اي هوية الا هوية الكراهية”.

ودعا الحزب، بحسب البيان، الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي إلى “اتخاذ مواقف حازمة ضد تنامي مشاعر الكراهية ضد المسلمين”، مشيراً إلى أن “حصيلة ضحايا الهجوم على المسجدين بمنطقة كرايس تشيرتش بلغت لغاية اللحظة 40 قتيلا إلى جانب 20 جريحا”.

وأضاف الحزب، أن “سفك دماء المصلين لا يختلف عمّن ذبح الايزيديات البريئات بدم بارد، من قبل الجماعات الاجرامية، التي جمعتها الوحشية والدموية والعنف والتطرف”، مكملاً أن “هذه الجريمة نتاج تراكمات التغذية السلبية التي تتنباها جهات متشددة ومتطرفة ضد المسلمين”.

وطالب الحزب، المجتمع العربي والإسلامي والدولي بـ “توفير الحرية الدينية والعقائدية لجميع الاديان، وبذل جهد الاستثنائي لحماية أرواح الأبرياء، ومنع تكرار مثل هذه الجرائم ، ومحاسبة الجناة الذين يقفون وراءها”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل