fbpx
Shadow Shadow

شبّان بيروت "يصعّدون"

الحريري يرد على اللبنانيين الغاضبين بحزمة تصريحات: “مندسون.. سلم أهلي”

20:50 السبت 18 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

دعا الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، السبت، الجيش والقوات الأمنية إلى استعادة الأمن في وسط العاصمة بيروت.

وحثَّ الرئيس اللبناني الجيش وقوات الأمن في بيان مقتضب اطلع عليه “ناس”، اليوم (18 كانون الثاني2020)، على “استعادة الأمن في العاصمة بيروت”.

من جهته اعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري أن “مشهد المواجهات والحرائق وأعمال التخريب في وسط بيروت مشبوه ومرفوض ويهدد السلم الأهلي”.

وقال الحريري خلال مؤتمر صحفي تابعه “ناس”، إن “القوى العسكرية والأمنية مدعوة إلى حماية بيروت وكبح جماح العابثين والمندسين”.

وأضاف الحريري “لن تكون بيروت ساحة للمرتزقة والسياسات المتعمدة لضرب سلمية التحركات الشعبية”.

 

🔴 مشاهد مصورة من جانب قوات الأمن اللبنانية

🔴 مشاهد مصورة من جانب قوات الأمن اللبنانيةأصيب العشرات من المتظاهرين وسط العاصمة اللبنانية بيروت، السبت، جراء اشتباكات مع عناصر الأمن التي استخدمت خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.وذكرت وسائل إعلام تابعها "ناس"، اليوم (18 كانون الثاني2020)، أن " قوات الأمن اللبنانية استخدمت خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين تجمعوا بمحيط مبنى البرلمان".وتابعت أن "ردة فعل المحتجين جاءت برشق قوات الأمن بالحجارة، ورمي الحواجز الحديدية عند مدخل مجلس النواب".في الأثناء أفادت وكالة فرانس برس، أنها "وثّقت 10 حالات إغماء على الأقل في صفوف المتظاهرين جراء القنابل المسيلة للدموع".

Gepostet von ‎ناس نيوز – NAS news‎ am Samstag, 18. Januar 2020

 

 

وأصيب العشرات من المتظاهرين وسط العاصمة اللبنانية بيروت، السبت، جراء اشتباكات مع عناصر الأمن التي استخدمت خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين.

وذكرت وسائل إعلام تابعها “ناس”، اليوم (18 كانون الثاني2020)، أن “قوات الأمن اللبنانية استخدمت خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين تجمعوا بمحيط مبنى البرلمان”.

وتابعت أن “ردة فعل المحتجين جاءت برشق قوات الأمن بالحجارة، ورمي الحواجز الحديدية عند مدخل مجلس النواب”.

في الأثناء أفادت وكالة فرانس برس، أنها “وثّقت 10 حالات إغماء على الأقل في صفوف المتظاهرين جراء القنابل المسيلة للدموع”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل