Shadow Shadow

الحرس الثوري يصعد بتصريحات”بحرية – جوية” ويحذر واشنطن من ارتكاب “أعمال شيطانية”

09:39 الأربعاء 26 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

أكد قائد قوات الجو –فضاء في الحرس الثوري الايراني، العميد امير علي زادة، الاربعاء، ان اميركا صدقت قوة ايران بعد اسقاط طائرتها، وأنها لا تجرؤ  على مهاجمة ايران.

ونقلت وسائل اعلام ايرانية تصريحا صحفيا لزادة تابعه “ناس” اليوم (26 حزيران 2019)، قال فيه: ان “الاجراء الرادع هو دليل على قدرة وقوة الجمهورية الاسلامية الايرانية، وأميركا صدقت ذلك لأنها لم تكن تصدق قوة ايران في السابق ولكن اسقاط الطائرة المسيرة في الاجواء الايرانية اثبت قوة ايران في المنطقة والعالم”.

من جانبه صرح قائد القوة البحرية في الجيش الإيراني الأدميرال “حسين خانزادي” قائلاً انه “يعلم العدو تمام العلم أنه إذا أقدم على أعمال شيطانية في الخليج الفارسي لن ينجو بفعلته سالماً وعندها لن تقتصرالأضرارعلى الماديات”.

واكد “خانزادي” خلال زيارته لمصنع الدفاعات الإلكترونية “صا ايران” أن”الصناعات الدفاعية تشهد اليوم قفزة علمية كبيرة”، وعبّر قائلاً :بالنظر إلى الإمكانيات الموجودة في هذه المجموعة والأيدي العاملة الماهرة والملتزمة بأدائها يمكنني القول ان كثيراً من الصناعات الداخلية أفضل جودة من الصناعات الخارجية.

واضاف ان هذه الإمكانيات الجبارة والتي تشمخ بالرأس عالياً تمكّننا من الإكتفاء الذاتي  وأيضاً تُبقي العدو في حالة غياب عمّا لدينا من إمكانات وتطور في هذا المجال.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل