fbpx
Shadow Shadow

"أنا سفير منذ 11 عاماً!.."

الجنابي يرد على “تغريدة اللهانة” لـ أحمد البشير: يحاول صناعة النكتة

19:21 الأحد 23 يونيو 2019
article image

ناس – بغداد

رد وزير الموارد المائية السابق و”أول سفير للعراق” بعد عام 2003، الأحد، على تغريدة ساخرة لمقدم برنامج “البشير شو” أحمد البشير، مؤكداً أنه “يعتقد” أن فن السخرية والكوميديا من الوسائل العظيمة لنشر الثقافة والنقد.

كان البشير قد أرفق صورة يظهر فيها الجنابي وهو يقدم أوراق اعتماده كسفير للعراق في تركيا وعلق عليها: “أني ما مستغرب لأن أخصائي موارد مائية ووزير موارد مائية صار سفير.. أني مستغرب أنه اللهانة طلعت تتكلى وتنكال وي التمن وطيبة”.

الجنابي يرد على "تغريدة اللهانة" لـ أحمد البشير: يحاول صناعة النكتة

وقال الجنابي في رده الذي نشره عبر حسابه في فيسبوك وتابعه “ناس”، اليوم (23 حزيران 2019)، إن “الاعلامي الساخر احمد البشير نشر تعليقا على حسابه في تويتر بخصوصي، انشره ادناه لأني لا املك حساب تويتر”.

وأضاف، : “بالطبع انا اعتقد ان فن السخرية والكوميديا من الوسائل العظيمة لنشر الثقافة والنقد وقد نكون محظوظين بنخبة مميزة من فناني الكوميديا الذين اثبتوا في السنين الاخيرة أصالتهم وصمودهم بوجه البشاعات والتمييز وفضحهم للفساد ولكل مايعيق الاستقرار والسلم المجتمعي”، وبين : “بالاضافة الى أحمد البشير فقد قرأت تساؤلات من أصدقاء آخرين عن عملي الحالي كسفير ولذا أوضح لمن لم يعرف مايلي:

بتاريخ 22 تشرين الاول 2008 صوت مجلس النواب العراقي على تعييني ممثلا دائما للعراق لدى منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، وكنت بذلك اول عراقي يصوت عليه مجلس النواب بدرجة سفير بعد عام 2003.

بعد خمس سنوات من العمل سفيرا للعراق لدى منظمة الأغذية والزراعة الدولية عدت الى المركز في وزارة الخارجية وترأست دائرة حقوق الانسان فيها، ثم نقلت الى اليابان سفيرا مقيما ومفوضا فوق العادة، ثم دعيت للعراق من طوكيو وكلفت بوزارة الموارد المائية وعندما انتهت مهام حكومة السيد العبادي انتهى معها تكليفي وعدت وفق القانون الى وظيفتي السابقة سفيرا في الخارجية منذ تشرين الاول 2018 ، ثم نقلت مؤخرا للعمل سفيرا لبلادي في انقرة.

وختم الجنابي بالقول: “انا قدر ان احمد يحاول صناعة الفكاهة والنكتة وهذا جميل، واعتقد انه يقدر ان اختصاصي او عملي السابق والحالي ليس شيئا غريبا وانا مؤمن بأني في عملي اقدم خدمة لوطني، وان وظيفتي كسفير بدأت عام 2008 وليس الان”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل