fbpx
Shadow Shadow

الجبوري: قصي السهيل لن يوافق على مديرة تربية نينوى والمرعيد “فشل” في أول اختبار

21:21 الأربعاء 24 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد 

قال النائب عن محافظة نينوى أحمد الجبوري الاربعاء،  إن عملية توزيع المناصب الأخيرة بين الكتل السياسية تمت بصفقات “فاسدة”.

وذكر الجبوري خلال مشاركته في برنامج الثامنة الذي يقدمه الاعلامي أحمد الطيب وتابعه “ناس” اليوم ( 24 تموز 2019) إن “اختيار المدراء العامين تم بصفقات فاسدة تزكم الأنوف، ويجب معرفة من صوت على تلك المناصب، وكذلك نائب المحافظ”، لافتًا إلى أن” “محافظ نينوى المرعيد فشل في أول اختبار له”.

وأضاف الجبوري أن “وزير التربية وكالة وافق على طلبنا بإلغاء التصويت على مديرة التربية في المحافظة، بسبب كفاءتها المتواضعة”.

واتهم الجبوري مدير الصحة الجديد وهو عن الحزب الديمقراطي الكردستاني بسرقة أدوية وحرقها سابقاً”، مشيرًا إلى ” نواب المحافظة سيحاسبون المحافظ منصور المرعيد على خرقه القانون”.

وتابع: أن “أعضاء مجلس محافظة نينوى أهانوا أهلها، والمحافظ منصور المرعيد رشح مديرين عامين تحيط بهم شبهات فساد لإرضاء بعض الجهات، وفي حال تم تمرير تلك الصفقة سأستقيل من مجلس النواب”.

وبحسب الجبوري فإن هناك “عقاباً جماعيًا يمارس ضد أهالي نينوى، ويتعرضون لعقاب جماعي، خاصة فيما يتعلق بالتصاريح الأمنية”.

وتطرق الجبوري إلى الأحاديث الدائرة بشأن إقالة المرعيد من منصبه قائلاً:”مجلس محافظة نينوى أضعف من أن يقيل المرعيد، ومن صوت على صفقة الأمس لن ينجح في الانتخابات المقبلة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل