fbpx
Shadow Shadow

"رحلة إلى المُستقبل"

الجامعة الأميركية في السليمانية تحقق توأمة مع جامعة أريزونا

17:23 الإثنين 23 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

أعلنت الجامعة الأميركية في محافظة السليمانية، الاثنين، إجراء توأمة مع جامعة أريزونا الأميركية؛ بما يدعم التعاون العلمي وعلى كل المستويات كافة.

وتعد جامعة أريزونا واحدة من أكثر الجامعات البحثية تقديراً في الولايات المتحدة الأميركية، حيث توفر الجامعة تعليماً من الطراز الأول، وتُصنف ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم؛ إذ حصلت على الترتيب 81 وفقاً لتقرير العالم والأخبار الأمريكية لعام 2019، وحصلت على الترتيب 52 وفقاً لتصنيفات مركز التصنيف العالمي للجامعات.

ونقل تقرير نشرته قناة “العراقية” عن أساتذة وأكاديميين في الجامعة الاميركية وتابعه “ناس” اليوم (23 أيلول 2019) قولهم إنه  “قبل عامين أكملنا مع جامعة أريزونا الإجراءات والمتعلقات كافة؛ لتحقيق هذه الاتفاقية ويعتبر ذلك انجازاً مهماً”، فيما رحب وزير  التعليم العالي والبحث العلمي بالفكرة”.

وتوفر موافقة جامعة أريزونا على التوأمة للطلبة من مختلف الفئات والمحافظات العراقية كافة، نافذة مهمة للقبول على أن يتم وفق المعدلات التي تحددها وزارة التعليم العالي.

ew

تقرير قناة العراقية عن الجامعة الأمريكية في العراق، السليمانية

شاهدوا تقرير قناة العراقية عن الجامعة الأمريكية في العراق، السليمانية-‎يمكنكم زيارة مول بغداد الكائن في الحارثية وسوف نكون بأنتظاركم للاجابة على أي سؤال أو أستفسار يخص الجامعة حتى يوم الثلاثاء المصادف ١٥-١٠-٢٠١٩. سوف نكون متواجدين في الطابق الأرضي مقابل باب الدخول الرئيسي للمول من الساعة ال ٢ ظهراً وحتى الساعه ال ١٠ مساءاً‎وأيضاً يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم التالي ‪٠٧٧٢٧٧٣٧٣٨٨#AUIS #شبكة_الأعلام_العراقي

Gepostet von American University of Iraq, Sulaimani am Montag, 23. September 2019

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل