fbpx
Shadow Shadow

في بيان غاضب

التعليم توضح حقيقة إخلاء الأقسام الداخلية من الطلبة عشية التظاهرات

18:39 الخميس 24 أكتوبر 2019
article image

ناس – بغداد

أصدرت وزارة التعليم العالمي والبحث العلمي، الخميس، توضيحاً بعد أنباء عن إخلاء مباني الأقسام الداخلية من الطلبة عشية التظاهرات المرتقبة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه،  “نلفت انتباه الجميع لاسيما ابناءنا الطلبة والمجتمع الاكاديمي والمواطنين العراقيين كافة، بان هناك العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التوصل الاجتماعي الزائفة والتي تتخذ من اسم (وزارة التعليم العالي والبحث العلمي) غطاءا لها لتمرير اجنداتها المشبوهة وبث تلفيقاتها وافتراءاتها على هذه المؤسسة العريقة، محاولةً تشويها صورتها في المجتمع”.

وأضاف البيان،: “نظرا لكثرة ما ينشر في تلك الصفحات والحسابات من اخبار وتصريحات وبيانات كاذبة منسوبة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، او منسوبة لبعض المديريات في الوزارة، ولكثرة التخرصات والافتراءات في تلك الاخبار الكاذبة والملفقة، كان من الضروري تجديد التأكيد بان الوزير قصي السهيل لا يمتلك حتى الآن أي موقع الكتروني رسمي سوى الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي رابطه www.mohesr.gov.iq  والحسابات الموثقة المرتبطة بهذا الموقع، لذا اقتضى التنويه والتأكيد على هذا الامر”.

وتابع، أن “ما نسب مؤخرا الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والى وزيرها قصي السهيل في الانستغرام وفي بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بانه اوعز بإخلاء ابنية الاقسام الداخلية للطلبة هو أمرٌ عارٍ عن الصحة تماما، وهو خبر كاذب جملة وتفصيلا”، مشدداً أن “وسائل الإعلام ملزمة بضرورة توخي الدقة والمصداقية فيما تنشره من اخبار منسوبة للوزارة ووزيرها”.

وختم البيان، أن “المصدر الوحيد لأخبارنا الرسمية التي تعكس نشاطات الوزارة وفعالياتها وأخبار الوزير هو هذا الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالوزارة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل