fbpx
Shadow Shadow

نحو 89 الف تغريدة!

“التصويت مستقبل العلوم”.. هاشتاك “يغزو” تويتر ويتفوق على “بابل تراث عالمي”

16:19 الجمعة 05 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

تصدر هاشتاك اطلقه خريجو كليات العلوم في العراق, الجمعة, منصة تويتر, متفوقا على هاشتاك “بابل تراث عالمي”, الذي ينطلق بالتزامن مع مؤتمر لجنة التراث العالمي المقام في العاصمة الاذرية باكو.

ورصد “ناس” اليوم (5 تموز 2019), تصدر هاشتاك “التصويت مستقبل العلوم” منصة تويتر, حيث وصل الى نحو 89 الف تغريدة, فيما وصل عدد تغريدات “بابل تراث عالمي” نحو ألفَيْ تغريدة.

وينظم خريجو كليات العلوم في العراق حملات الكترونية وتظاهرات فعلية بين الحين والاخر, للمطالبة بتعديل قانون التدرج الطبي, وشمولهم بالتعيين المركزي.

وفيما تمت مناقشة القراءة الاولى لتعديل القانون في مجلس النواب, يطالب العلوميون بالاسراع في القراءة الثانية والغاء فقرة “حسب الاحتياج والكفاءة” من مشروع تعديل القانون, أسوة باقرانهم من خريجي الكليات التقنية الطبية.

snew

"التصويت مستقبل العلوم".. هاشتاك "يغزو" تويتر ويتفوق على "بابل تراث عالمي" "التصويت مستقبل العلوم".. هاشتاك "يغزو" تويتر ويتفوق على "بابل تراث عالمي" "التصويت مستقبل العلوم".. هاشتاك "يغزو" تويتر ويتفوق على "بابل تراث عالمي" "التصويت مستقبل العلوم".. هاشتاك "يغزو" تويتر ويتفوق على "بابل تراث عالمي" "التصويت مستقبل العلوم".. هاشتاك "يغزو" تويتر ويتفوق على "بابل تراث عالمي"

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل