fbpx
Shadow Shadow

الإطاحة بـ”خلية مراهقين” سطت على ثروة طبيب في ذي قار (صور)

19:53 الأحد 28 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس

القت الاجهزة الامنية في محافظة ذي قار، الاحد، القبض على “خلية سرقات” سطت على منزل طبيب اسنان في المحافظة.

وقال اعلام شرطة المحافظة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (28 تموز 2019)، ان “شعبة مكافحة أجرام الرفاعي من القبض على كل من المتهم ( ح . س . ح ) البالغ من العمر 19 عام ، والمتهم ( ع . س . ط ) البالغ من العمر 20 عام على خلفية شكوى أصولية أحيلوا على أثرها الى شعبة مكافحة الاجرام”.

واضاف انه “ومن خلال التحقيق اعترفا بالتهمة المسندة إليهما بالتعاون مع ( 5 ) متهمين آخرين تم إصدار أمر قبض بحقهم ومن خلال التعاون وتبادل المعلومات، تمكنت شعبة مكافحة أجرام الرفاعي بالتعاون مع مفارز المعلومات والأمن الوطني من القبض على كل من المتهم ( ر . ر . ب ) البالغ من العمر 17 عام والمتهم ( ع . ر . ب ) البالغ من العمر 17 عام والمتهم ( ح . ح . ع ) البالغ من العمر 17 عام والمتهم ( ح . ع . ف ) البالغ من العمر 17 عام والمتهم ( م . ك . م ) البالغ من العمر 20 عام من سكان قضاء الفجر”.

ولفت الى ان “تلك الخلية اعترفت بقيامها عمليات سرقة ضمنها اقتحام منزل طبيب أسنان في قضاء الفجر حيث دونت أقوالهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقا لاعترافاتهم وتقرر توقيفهم استنادا لإحكام المادة ( 443 ) من قانون العقوبات العراقي”.

الإطاحة بـ"خلية مراهقين" سطت على ثروة طبيب في ذي قار (صور) الإطاحة بـ"خلية مراهقين" سطت على ثروة طبيب في ذي قار (صور)  الإطاحة بـ"خلية مراهقين" سطت على ثروة طبيب في ذي قار (صور) الإطاحة بـ"خلية مراهقين" سطت على ثروة طبيب في ذي قار (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل