Shadow Shadow

خلال عملية نفذتها النزاهة بمساعدة "سوات"

اعتقال موظفين بارزين في نينوى بحوزتهم 13 مليار دينار

15:44 الجمعة 29 مارس 2019
article image

نينوى – ناس

اعتقلت قوات سوات التابعة لوزارة الداخلية، الجمعة، 7 موظفين مع مقاولين في مشاريع ديوان محافظة نينوى، في حين ضبطت 13 مليار دينار عراقي.

وقال مصدر امني، في حديث لـ “ناس”، اليوم (29 اذار 2019)، إن “قوات سوات وبالتعاون مع هيئة النزاهة في نينوى ضبطت مبلغا قدره 13 مليارا و450 مليون دينار عراقي”، مبيناً أن “القوات اعتقلت سبعة موظفين بينهم مقاولون يعملون في مجال المشاريع ضمن ديوان محافظة نينوى”.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن “عملية ضبط المبالغ كانت على شكل دفعات بعد اعتقال المتورطين في احد المطاعم، فيما عثرت على الاموال بمنزل في حي الشرطة شرقي الموصل، وفقاً لاحد المتهمين”، مشيراً إلى أن “القوات صادرت ايضاً عجلة مونيكا مصفحة وعجلة بيك اب مرزي كانت داخل المنزل”.

واشار المصدر، إلى أن “احد المتورطين سلم نفسه للنزاهة مع مبلغا يقدر باكثر من سبعة مليار من اصل هذه المبالغ”.

وكانت القوات الامنية, الامنية قد اعتقلت امس الخميس (28 اذار 2019), 7 موظفين من ديوان محافظة نينوى للتحقيق حول اختفاء اكثر من 40 مليار دينار.

وقال مصدر امني لـ”ناس” اليوم ان “هيئة النزاهة وبالتعاون مع القوات الامنية اعتقلت 7 موظفين من ديوان محافظة نينوى للتحقيق معهم عن اختفاء اكثر من 40 مليار دينار عراقي كانت قد رصدت للمشاريع في وقت سابق”.

وأضاف المصدر، أن “من بينهم مدير قسم المشاريع في ديوان محافظة نينوى”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل