Shadow Shadow

وصولاً إلى الحدود السورية

اطلاق عملية “إرادة النصر” لملاحقة خلايا في عدة محافظات .. وبيان “مؤازرة” من عبدالمهدي

09:05 الأحد 07 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

أعلنت قيادة العمليات المشتركة, الاحد, انطلاق عملية عسكرية واسعة لملاحقة خلايا تنظيم داعش، وحملت تسمية “إرادة النصر”, فيما أصدر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي, بياناً لتحفيز المقاتلين. 

ونشرت خلية الإعلام الأمني بيانا عن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبدالامير يار الله, تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (7 تموز 2019), ذكر فيه: “يا أبناء شعبنا العراقي الكريم, ياأبناء القوات المسلحة بكل تشكيلاتها,على بركة الله انطلقت صباح هذا اليوم  الاحد السابع من تموز 2019 في تمام الساعه 0600 المرحلة الاولى من عملية (ارادة النصر) بعمليات واسعة لتطهير المناطق المحصورة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والانبار الى الحدود الدولية العراقية –السورية”.

وبين أن العملية بـ”مشاركة قطعات كبيرة من موارد الجيش لقيادة عمليات (الجزيرة ونينوى وصلاح الدين), وكذلك قطعات كبيرة من الحشد الشعبي المتمثلة بقيادات المحاور (نينوى وصلاح الدين والجزيرة), وكذلك مشاركة الحشد العشائري وبدعم جوي من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي وتستمر العملية عدة أيام”.

من جهته قال رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي في بيان: “نشد على أيدي قواتنا البطلة وستحقق النصر الأكيد بعزيمة الأبطال على عصابات داعش الإرهابية وستضيف الى سجل انتصاراتها انتصارات جديدة تسجل بحروف من ذهب, وفقكم الله ورعاكم وقلوب ودعوات ومواقف ابناء شعبنا كلها معكم”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل