Shadow Shadow

اصابات في الوجه.. أول ظهور لاحمد عز بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

11:46 الجمعة 16 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

شارك الفنان المصري أحمد عز جمهوره بصورة حديثة له، وذلك في أول ظهور له بعد المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة خلال تواجدهم في الساحل الشمالي.

وظهر عز في الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بوجه مليء بالإصابات، وهو ما أثار قلق جمهوره، الذين انقسموا بين من تكهن أن مشاجرته مع شقيقة زينة هي السبب في إصابته، فيما توقع البعض الآخر أن هذه الصورة من كواليس أحد أعماله الفنية.

وكانت قد وقعت مشادة واشتباك بالأيدي بين الفنان المصري أحمد عز وبين شقيقة زينة أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

وقال الفنان في بلاغه أمام نيابة العلمين ببرج العرب، إنه كان متواجدًا بمكان عام، عندما فوجئ بشقيقة الفنانة زينة تتوجه ناحيته وتعتدي عليه، وصفعته على وجهه.

 

وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 عام 2019 ما جاء على لسان الفنان وشهود اصطحبهم معه بأنه كان يجلس بمكان عام بقرية مراسي عندما فوجئ بشقيقة زينة تعتدي عليه بالسباب والقذف والضرب.

 

وتلقت شرطة السياحة بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.

اصابات في الوجه.. أول ظهور لاحمد عز بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل