fbpx
Shadow Shadow

بعد اتهامات تتعلق باغتيال ناشطين..

استهداف منزل برلمانية جنوبي العراق.. المهاجم “أفلت” من كاميرات المراقبة

10:56 الأحد 16 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

افاد مصدر أمني، الاحد، باستهداف منزل بالبرلمانية علا الناشي بقنبلة جنوبي محافظة ذي قار.

وقال المصدر لـ”ناس”، اليوم، (16 شباط 2020)، ان “مجهولاً ألقى قنبلة يدوية فجر اليوم، على منزل النائبة علا الناشي، في منطقة العكيكة بقضاء سوق الشيوخ، جنوب الناصرية”.

وأوضح المصدر أن “المجهول رمى القنبلة من على بعد 15 متراً تقريباً، لكي لا يظهر بكاميرات المراقبة”، مشيرا الى “عدم وجود اصابات، سوى أضرار مادية بالسيارة الشخصية للنائبة وزجاج المنزل”.

ونفت النائبة عن محافظة ذي قار، علا الناشي، الجمعة، علاقتها بأشخاص تم اعتقالهم بتهمة اغتيال ناشطين مدنيين في قضاء سوق الشيوخ، مؤكدة ان جميع العاملين في مكتبها تم تسريحهم منذ العام الماضي.

وقالت الناشي في بيان، تلقت “ناس” نسخة منه، (31 كانون الثاني 2020)، ان “بعض الجهات تحاول التصيد بالماء العكر مستغلة الظرف الراهن الذي يمر به البلد وايهام الرأي العام بأخبار مزيفة لا حقيقة لها من اجل التسقيط السياسي لا أكثر”.

وأضافت “أعلن لجميع أبناء محافظة ذي قار، ان نبأ اعتقال أشخاص على علاقة بنا متهمين باغتيال ناشطين مدنيين في سوق الشيوخ، لا اساس له من الصحة”.

وأكدت ان “جميع العاملين في مكتبنا تم تسريحهم بتاريخ 28/10/2019 من العام الماضي، وبعلم مجلس النواب العراقي”، مبينة ان “المركبة والأشخاص الذين تم اعتقالهم لا تربطنا بهم اي صلة لا من قريب ولا من بعيد”.

وتوعدت الناشي بالقول “نحتفظ بحقنا القانوني ضد كل الجهات التي حاولت التشهير بنا في المواقع الإلكترونية الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل