fbpx
Shadow Shadow

استمرار التقلبات الجوية.. موجة مطرية رعدية تتجه إلى هذه المناطق

14:34 الثلاثاء 18 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

تشير حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى قدوم موجة مطرية رعدية في أغلب المدن العراقية، مع استمرار حالة عدم الاستقرار والتقلبات الجوية.

وقال الراصد الجوي نائل العلي في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم (18 شباط 2020)، إن “حالة عدم استقرار متقلبة عشوائية تمر بها البلاد خلال اليوم الثلاثاء واليومين القادمين، إذ ستشهد المنطقتان الوسطى والجنوبية أمطاراً رعدية على شكل زخات سريعة مابين منطقة وأخرى وفترات قصيرة خلال اليوم الثلاثاء”.

وأضاف أن ” أمطاراً رعدية على المناطق الجنوبية وبالأخص الشرقية منها خلال يوم الخميس المقبل، مع فرص أمطار رعدية متفرقة على المناطق الوسطى”.

وتابع العلي أن “أمطاراً رعدية ستشهدها المناطق الشمالية خلال يومي الأربعاء والخميس، وتمتد الموجة المطرية الرعدية خلال هذين اليومين لتشمل المناطق الغربية من البلاد أيضاً”.

وتوقع المتنبئ الجوي حسين التميمي، الثلاثاء، أن طقس اليوم سيكون غائما الى غائم جزئي مع فرص امطار في أجزاء البلاد الجنوبية صعودا لباقي مناطق الفرات الاوسط وبغداد.

وقال التميمي في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم (18 شباط 2020)، إن “المنطقة الشمالية ستشهد أمطاراً تتراوح بين خفيفة الى متوسطة قد يتخللها الرعد احيانا مع رياح متقلبة الاتجاه”، محذّرا من “الرياح الهابطة نتيجة السحب الرعدية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل