Shadow Shadow

"قطعاً للشكوك قبل طرح رخصة الجيل الرابع"

إقالة مزدوجة بجلسة واحدة: سجاد توجه رسالة إلى الحلبوسي حول شبكة الإعلام وهيئة الاتصالات

20:27 الأربعاء 12 يونيو 2019
article image

ناس- بغداد 

دعت النائبة في البرلمان هدى سجاد، الاربعاء، رئاسة البرلمان ولجنة الثقافة والإعلام إلى طرح التصويت على إقالة مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي في الجلسة ذاتها التي يتم التصويت فيها على إقالة مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات.

وذكرت سجاد في بيان صدر عنها تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 12 حزيران 2019) إن “ذلك يضمن التخلص من الشك والريبة والاتهامات، لذلك أدعو للتصويت على إقالة مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي ومجلس أمناء هيئة الاعلام والاتصالات في يوم واحد وفي نفس الجلسة”.

وأضافت أن “مجلس أمناء هيئة الاعلام والاتصالات تم تعيينهم من قبل رئيس الوزراء ولم يتم التصويت عليهم من قبل مجلس النواب وتم تعيينهم في عام ٢٠٠٩ ولغاية عام ٢٠١٦ بأمر ديواني وكان آخر أعضاء مجلس أمناء هيئة الاعلام والاتصالات من الذين  تم تعيينهم هو السيد أشرف الدهان”.

وأوضحت أن “ملف الوكالات سوف يتم انهاؤه يوم ٣٠ حزيران إضافة إلى ذلك يجب أخذ التدابير اللازمة في حال غياب مجلس أمناء هيئة الاعلام والاتصالات، خصوصاً ونحن على أبواب إعلان رخصة الجيل الرابع فكيف يتم منح هذه الرخصة بغياب مجلس الأمناء في هيئة الاعلام والاتصالات وهذا يثير الشك والريبه”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل