fbpx
Shadow Shadow

بعد "تحريض" من صفحة "تنسب" إلى الحشد الشعبي

إعلامي يوجه رسالة إلى عبد المهدي و3 شخصيات حشدية: حياتنا في خطر!

15:33 الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

وجه صحفي وناشط، الثلاثاء، رسالة إلى القائد العام للقوات المسلحة ومسؤولي هيئة الحشد الشعبي، بعد منشور “تحريضي” اتهم مجموعة ناشطين بـ “العمل لصالح إسرائيل”.

وقال علي وجيه في بيان وجه إلى “ناس” نسخة منه اليوم (3 أيلول 2019)، عنونه إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، فالح الفياض رئيس هيأة الحشد الشعبي جمال جعفر (أبو مهدي المهندس)، نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، ومهند العقابي، : “منذ سنوات، ونحن مجموعة من الإعلاميين والمدونين نتعرض للتحريض على قتلنا من قبل مدوّنين وصفحات تشير إلى أنها مقربة من الهيئة، أو تابعة لها”.

وأضاف، أن ذلك يأتي “على رغم من أن المدونين المذكورين كانت لهم وقفاتهم المشرفة بدعم المعركة ضد داعش بمختلف صنوفها، ولأن هذه الصفحات لا تحمل اسماً معيناً، لكنها تحظى بتفاعلٍ واضح من عشرات البروفايلات والأشخاص الذين يكتبون في معلوماتهم أنهم يعملون في الهيأة، أو في مؤسسات الفصائل المسلحة الشيعية، أو تشكيلات الحشد الشعبي”.

وتابع: “لتبيان الحقيقة، نرجو الإشارة فيما إذا كان هناك توجيه للتحريض على دمنا، واتهام مجموعة من الإعلاميين الوطنيين بتهم سخيفة وفارغة أولها “التطبيع مع اسرائيل”، أو “العمالة”، وننتظر منكم أن تشيروا بشكل واضح، فيما إذا كانت هذه الصفحات، والشخصيات، تابعة لكم، أو من عدمها، في إطار الحرص على عدم مسّ صورتكم بالأقل أمام الجمهور”، مشدداً بالقول “أنتم مطالبون بشكلٍ واضح وصريح، بتبنّي هذه الهجمات، أو إدانتها لأنها تعرّض حياة عدد من الإعلاميين للخطر”.

وكانت صفحة في فيسبوك تنسب إلى الحشد الشعبي، قد نشرت، أمس الإثنين، “منشوراً تحريضياً” ضد 14 اسما وصفحة في فيسبوك، قالت إنهم عملوا لـ “صالح إسرائيل مقابل الدولار والشيكل”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل