fbpx
Shadow Shadow

إعلامية كويتية تهاجم دموع تحسين: أنتِ من “فصيلة الحشريين” (فيديو)

14:09 الإثنين 09 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

شنت الاعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً جديداً على الفنانة العراقية دموع تحسين، نجمة برنامج ذا فويس، في موسمه الماضي.

وقالت مي العيدان في فيديو جديد، تابعه “ناس”، اليوم (9 أيلول 2019)، إن دموع تحسين نسيت دعمها لها قائلة: “اعتقد انك نسيتي او نسيتي اي شيء ايجابي سويناه من اجلك مو مغصوبين ومو مجبورين وما في شيء يجبرنا أن ندعم أحد إلا يكون صاحب موهبة” وتابعت “انت صاحبة موهبة بس للاسف مو انت صاحبة شخصية”.

واتهمت العيدان “دموع تحسين بالتدخل في اشياء لا تخصها كموضوع شهاب قائلة (انت شو دخلك لا انت عايشة في الكويت ولا أنت كويتية شو خصك في موضوع كويتي شخص ينتحل شخصية كويتي)، ماضية بالقول “قعديه عندك في العراق او الاردن ودعميه وقولي له انت فخر العراق والاردن”.

وأضافت “عشان أثبت لك أنك من فصيلة اسمها الحشريين موضوع مو خصني بيه دشيت موضوع مو تاع بلدي دشيت”، مبررةً ذهابها إلى ايران بالقول ان “اطباءهم احسن حتى من اللبنانيين”.

وتابعت “ما انت اساسا دموع الشخصية التي انا ابررها”.

وسخرت مي العيدان في وقت سابق من جسم دموع تحسين بسبب وزنها الزائد، اضطرت الاخيرة بالرد على العيدان قائلة “يكفي شتم الناس لك، والانسان الذي يحبه الله يحب خلقه به، وكل الناس متفقون على عدم حبهم لك. اطال الله بعمرك ولكن عندما تموتين سأكون أول من يترحم عليك”

وتابعت دموع “أنت أكبر مني وشجعتني في البرنامج وهذا الأمر لا أنكره، ولكن لا أعرف سبب مشكلتك معي، سكتتّ على إساءة سابقة ولكني لا أستطيع أن أسكت على كلامك، انت عبّرت عن رأيك من حقي أن أعبّر عن رأيي، سخرتِ من وزني، وهو موضوع سخيف جداً ولكن كرشي يعجبني وثقتي بنفسي عالية، صدقيني لا أكرهك. الدنيا صغيرة وفانية وما قلته لا يهمني ولا يزعزعني، كنت أشاهد ما قلته وأضحك”.

وأضافت دموع “الفنان ليس عارض أزياء وإذا غيري عارض أزياء فهذا شأنه، انا مقتنعة بصوتي وهو عظيم. انا لن لا احقد عليك الله وحده يحسب على الغلط سواء مني أو منك. شتمتني وقلت اني أغني في المراقص والآن شتمتني مجدداً وأنا أعد بأنني سوف أكون إنسانة أفضل”.

كما نشرت دموع تحسين تحت هاشتاغ #ريح_كرشك_وإستمتع_بالأكل: حجمك عندي كان بلوك وتروحين فدوة لكرشي انتِ والذين يتكلمون مثلك. أنشأوا بوست لا للتنمر ولتجلس في بيتها بدون أن تفتح فهما، كرشي راضٍ لكن غيري يضوجون”.

وكانت مي العيدان قد علقت على فيديو لـ دموع تحسين وهي تغني منتقدة شكل جسمها ووزنها الزائد.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل