fbpx
Shadow Shadow

بعد يوم من اختطافه

إطلاق سراح مدير قسم الصيدلة بدائرة صحة ديالى

23:00 السبت 18 يناير 2020
article image

ناس – بغداد

أعلنت نقابة الصيادلة في محافظة ديالى، السبت، إطلاق سراح مدير قسم الصيدلة في دائرة الصحة وسام الربيعي، بعد يوم من اختطافه.

وقالت النقابة في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم (18كانون الثاني2020)، ” تتقدم نقابة صيادلة ديالى بجزيل الشكر والامتنان لكافة الاجهزة المختصة التي ساهمت وبشكل كبير في تحرير الدكتور الصيدلاني وسام الربيعي”.

وأضافت “تعبر نقابة صيادلة ديالى عن عرفانها الكبير لقائد عمليات ديالى اللواء غسان العزي، الذي واكب اولا بأول هذه الجريمة والتي اسفرت عن تحرير الربيعي”.

وأعلن فرع نقابة الصيادلة في محافظة ديالى، في وقت سابق، السبت، إضراباً عن الدوام الرسمي ليوم غد الأحد، احتجاجاً على اختطاف رئيس قسم الصيدلة في دائرة صحة ديالى. فيما وجهت كافة الصيدليات العاملة بالقطاع الخاص إلى الإضراب، لحث الجهات الأمنية على تحريره من خاطفيه.

واعلن نقيب الصيادلة في محافظة ديالى الدكتور علي حسين علوان التميمي، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (18كانون الثاني2020)،  “الاضراب عن الدوام الرسمي في ممثلية نقابة صيادلة ديالى احتجاجا على خطف الصيدلاني وسام الربيعي مساء يوم امس”.

وقال التميمي إن “نقابة صيادلة ديالى بدأت إضرابا عن الدوام الرسمي في الممثلية بدءا من اليوم والى اشعار اخر، احتجاجا على جريمة خطف الصيدلاني وسام الربيعي من امام منزله وسط قضاء المقدادية شمال شرقي ديالى”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل