Shadow Shadow

صور وأرقام من داخل "مقر إحياء الكهرباء"

أين تذهب المحوّلات المُنفجرة في هذا الـ “آب اللهاب”؟!

21:14 الخميس 01 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الخميس، عن عدد المحولات (١١ ك.ف) التي خرجت عن العمل خلال النصف الأول من عام ٢٠١٩.

وقال مدير الفرع جاسم بريدي، في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (1 اب 2019)، إن “ملاكاته في شعبة صيانة المحولات بقسم الشؤون الفنية، تمكنت من صيانة وإصلاح (٢٠٦) محولة من مختلف السعات بعد إعطابها وخروجها عن العمل”، مشيرا إلى أن “هذا العدد كان في النصف الأول من العام الجاري”.

وبين أن “اعدادها كانت (١١٥) سعة  ٢٥٠ ك.ف/ ، (٧٧) سعة  ٤٠٠ ك.ف/، (١٠) سعة ١٠٠ ك.ف /، (٤) سعة ٦٣٠ ك.ف/”،  لافتا إلى أن “المحولات التي تم صيانتها موزعه في أشهر  كانون الثاني (٣٣)، شباط (٢٥)، أذار (٢٧)، نيسان (٤١) ، ايار (٣٤)، حزيران (٤٦)”.

وأضاف بريدي بأن “المحولات المنصوبة في الشبكة الكهربائية التي تتعرض إلى اعطاب يتم رفعها ونقلها وصيانتها بفترة لا تتجاوز الـ(٢٤) ساعة، حيث يتم إعادة نصبها من قبل مراكز الخدمات في عموم المحافظة”، موضحا  اسباب الأعطاب التي كانت أبرزها “سوء الأحوال الجوية في الشتاء والصيف، الأحمال العالية، التجاوزات”، منوها إلى “وجود ملاك هندسي وفني متخصص بصيانة المحولات في فرعه”.

أين تذهب المحوّلات المُنفجرة في هذا الـ "آب اللهاب"؟! أين تذهب المحوّلات المُنفجرة في هذا الـ "آب اللهاب"؟!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل