fbpx
Shadow Shadow

أين تذهب الأبقار التي تصادرها أمانة بغداد؟ (صور)

19:13 الثلاثاء 06 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

أعلنت أمانة بغداد، الثلاثاء،  مصادرة مجموعة من المواشي، جنوب بغداد، فيما كانت قد كشف عن مصير المواشي والأبقار التي تتم مصادرتها.

وذكر بيان للأمانة تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (6 آب 2019)، إن “ملاكاتها في بلدية الرشيد نفذت حملة صادرت خلالها مجموعة من المواشي والتي حاول اصحابها المتاجرة بها عبر استغلال الأرصفة كحضائر وأماكن رعي ضمن منطقة السيدية”، فيما تعهدت بـ “الاستمرار بحملاتها لرفع وإزالة التجاوزات بكافة أنواعها وفي عموم مدينة بغداد”.

وأوضح المتحدث باسم أمانة العاصمة حكيم عبد الزهرة، في وقت سابق، لـ “ناس” طبيعة تعامل كوادر الأمانة مع الأغنام والمواشي المصادرة من المتجاوزين.

وقال عبد الزهرة، إن “الإجراء القانوني لتلك الأغنام هو عرضها في مزاد، وبيعها مرة أخرى إلى أصحابها، وفي الغالب لا تكون هناك مزايدة من قبل الآخرين، مراعاة للجانب الانساني”.

وأضاف أن “بيعها يكون بأقل من سعرها المعروض في السوق، وهذا الإجراء نوع من العقوبة على المتجاوزين، لمنع تكرار ذلك في المستقبل”.

ولفت عبدالزهرة إلى أن ”الأمانة تعاني من رعاية تلك المواشي قبل موعد بيعها، فأحياناً نرسلها إلى حديقة الزوراء، لمنحها الماء والغذاء، بالاعتماد على الأعشاب الموجودة هناك، لكن في الغالب نحرص على إتمام المزاد أو البيع بالسرعة الممكنة”.

أين تذهب الأبقار التي تصادرها أمانة بغداد؟ (صور) أين تذهب الأبقار التي تصادرها أمانة بغداد؟ (صور) أين تذهب الأبقار التي تصادرها أمانة بغداد؟ (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل