Shadow Shadow

"يريدون إعادتنا إلى أيام بزيبز.."!

توضيح من إدارة المدينة السياحية في الحبانية بعد ضجة “عرض الأزياء”

14:28 الإثنين 19 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

أصدرت إدارة المدينة السياحية في الحبانية، الإثنين، توضيحاً بشأن حفل عرض الأزياء الذي أقيم في المدينة وأثار “غضب” رجال دين في الفلوجة.

ناس – بغداد

اقرأ/ي أيضاً: رجال دين في الفلوجة “غاضبون” من عرض أزياء ويهددون بالتصعيد: هذه مدينة المساجد

ناس – بغداد

وقال مدير عام المدينة مؤيد الجميلي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (19 آب 2019)، إن “المدينة السياحية تابعة إلى وزارة الثقافة والسياحة والآثار” شأنها شان أي دائرة ثقافية أخرى كآثار بابل وغيرها، “تقام عليها فعاليات ثقافية وفنية ورياضية”، مبيناً أن “دار الأزياء العراقية هي إحدى تشكيلات وزارة الثقافة، وهناك متعهد قام بتأجير المسرح البابلي لإقامة بعض الحفلات الفنية عليه، تخللها حفل عرض للأزياء”.

ونفى الجميلي، صلة إدارة المدينة بتنظيم الحفل، مؤكداً أن المتعهد هو “المسؤول” عنه، كما أشار إلى أن إدارة المدينة السياحية “لا يمكن ان تمنع “شخصاً من ممارسة حياته بحرية، باعتبار المكان منتجعاً سياحياً للجميع”.

وتابع مدير عام المدينة السياحية، أن إدارته استلمت عملها منذ أربعة أشهر، و”همها هو إعادة البنى التحتية لهذه المدينة العريقة، لأنها تعود بإيرادات اقتصادية وتشغل الأيادي العاملة”، مؤكداً العمل “على فتح أبواب المدينة السياحية لاستقبال الوافدين والسائحين من مختلف المحافظات العراقية”.

قال الجميلي أيضاً، أن “الداعم الأول لإعادة المنتجع هو رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ومحافظ الأنبار”، لافتاً إلى أن إدارته “تعمل ليل نهار لإعادة المدينة إلى سابق عهدها، على الرغم ممن يتربص بنا ويريد أن يعيدنا إلى أيام بزيبز وأيام التهجير أبناء الأنبار”، فيما ختم بالقول “ستبقى الأنبار قبلة لكل العراقيين، أما الأصوات المأجورة ومدفوعة الثمن والمواقع الوهمية فهي لا تهمنا، بل يهمنا صوت الشرفاء وعزيمتهم”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل