Shadow Shadow

أول تعليق من مدير مستشفى “الامام الصادق” بعد قرار إقالته بسبب موظف الاستعلامات

12:40 السبت 23 مارس 2019
article image

ناس – بابل

علق مدير مستشفى الإمام الصادق في بابل، السبت، على قرار إعفائه من منصبه بقرار من محافظ بابل إثر صور نشرت في مواقع التواصل الإجتماعي لأحد موظفي المستشفى وهو يجلس بطريقة غير لائقة، مشيراً إلى أن قرار إعفائه من صلاحيات الوزارة أو دائرة الصحة حصراً.

وقال مدير المستشفى قاسم الحسيني لـ”ناس” اليوم (٢٣ آذار٢٠١٩) إنه ” متفائل بقرار إقالته الذي أصدره محافظ بابل كرار العبادي بطريقة غير قانونية “،لافتا إلى أن ” علم بقرار الإقالة من مواقع التواصل الإجتماعي دون تبليغه أو الاستفسار منه بشكل رسمي٠.

وأشار الى أن “العمل في المستشفى لايقاس على خطأ من هنا وهناك ويجب أن يكون التقييم للأداء والمهنية في إتمام العمل “،مبينا أن “الموظف الذي ظهر في الصور عبر صفحات التواصل الاجتماعي تم معاقبة  ونقلة وفقا للسياقات الإدارية”.

وكان محافظ بابل كرار العبادي أصدر قرار أمس الجمعة يتضمن إعفاء مدير مستشفى الصادق قاسم الحسيني من منصبه على خلفية صور لأحد موظفي الاستعلامات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس بطريقة اعتبرت غير لائقة.

أول تعليق من مدير مستشفى "الامام الصادق" بعد قرار إقالته بسبب موظف الاستعلامات أول تعليق من مدير مستشفى "الامام الصادق" بعد قرار إقالته بسبب موظف الاستعلامات

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل