Shadow Shadow

أول بيان من خلية أزمة الموصل بعد تَسلُّمِها مهام رئيس الوزراء: هناك مَن يريد استثمار الكارثة!

20:59 الخميس 28 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

لَوّحَ عضو خلية الازمة قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري, الخميس, بوجود تغييرات في مؤسسات المحافظة بعد استلام الصلاحيات من رئيس الوزراء.

وقال الجبوري في كملة خلال الحفل التأبيني لضحايا العبارة الذي اقامه الوقف السني في نينوى لمرور اسبوع على الحادثة, وحضره مراسل “ناس” اليوم (28 اذار 2019), “استلمنا الصلاحيات المخولة لخلية الازمة, وجميع الهواجس التي لدى اهالي المدينة موجودة لدينا”, مؤكدا انه “في بداية الاسبوع المقبل سنضع الرجل المناسب في المكان المناسب لا قرابة ولا صداقة غير الحق”. 

وتابع “سنعطي الصلاحيات للناس الكفوئين في دوائر الدولة للعمل, وسنراقب ونفعّل الاجهزة الرقابية ونعمل على تعويض ذوي الشهداء واهالي الموصل الذين اصابهم ضرر نتيجة المعارك التي حدثت في المدينة, وتكلمنا مع السفارات لكي يساهم العالم عن طريق المنظمات والمساعدات للنهوض بواقع الموصل”. 

واضاف الجبوري انه “من اجل تغيير واقع مدينة الموصل طلبنا من رئيس الوزراء ان يتم التحاق الـ7000 عنصر المفصولين من الشرطة, لوظائفهم واذا كان بالإمكان زيادة العدد الى 10 آلاف, وأن تطلق الدرجات الوظيفية لدوائر المحافظة كافة، وفق اسس محددة لانه لا يمكن استيعاب جميع العاطلين عن العمل”. 

واوضح الجبوري “لا اخفي عليكم أن هناك من يريد أن يرقص على جراحنا ويستثمر هذه الكارثة من اجل مآرب دنيئة دنيوية خبيثة”.

 واضاف مخاطبا أئمة وخطباء جوامع الموصل الذين حضروا الحفل “ارجو منكم وأنتم النخبة التي يستمع اليها الكثير من ابناء نينوى ان تكونوا فنارا للناس وان تجعلوا منطلقنا بعد هذه الكارثة منطلق توحد وللحفاظ على مدينتا واهلنا”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل