fbpx
Shadow Shadow

“أوكار” في كركوك و “أسلحة حرارية” في ديالى.. حصيلة أولية لإرادة النصر الثامنة (صور)

12:48 الأحد 29 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

اعلنت خلية الاعلام الامني، الأحد، عن حصيلة أولية لعمليات “إرادة النصر الثامنة” التي انطلقت اليوم من عدة محاور لتشمل محافظات كركوك وصلاح الدين وديالى وجنوبي نينوى وبعض المناطق الاخرى.

وقالت الخلية في بيان، إطلع عليه “ناس”، اليوم ( 29 كانون الاول 2019 )، إن “قطعات محور قيادة الفرقة 9 ضمن المقر المتقدم لقيادة العمليات المشتركة في كركوك، عثرت على نفق ووكر للإرهابيين في منطقة ربيضة، وقد تم التعامل معهما اصولياً”.

من جانب اخر بينت الخلية، أنه “ضمن العملية ايضا ضبطت قطعات الفرقة الخامسة وقوات من قيادة شرطة ديالى،صواريخ عدد 8 و قاذفة و٧٥٠ إطلاقة عتاد احادية عيار ١٤ ملم، فضلا عن رمانة حرارية وسبطانة احادية عيار ١٤ ملم، في مدخل قرية زهيرات التابعة لناحية ابي صيدا التابعة لقضاء المقدادية”.

من جانب اخر بينت الخلية، أن “قوات فرقة الرد السريع وصلت الى بحيرة العظيم، خلال تنفيذ واجباتها في عملية إرادة النصر الثامنة، وتستمر بالعملية لتحقيق الأهداف المرسومة ضمن هذه المرحلة”.

"أوكار" في كركوك و "أسلحة حرارية" في ديالى.. حصيلة أولية لإرادة النصر الثامنة (صور) "أوكار" في كركوك و "أسلحة حرارية" في ديالى.. حصيلة أولية لإرادة النصر الثامنة (صور) "أوكار" في كركوك و "أسلحة حرارية" في ديالى.. حصيلة أولية لإرادة النصر الثامنة (صور) "أوكار" في كركوك و "أسلحة حرارية" في ديالى.. حصيلة أولية لإرادة النصر الثامنة (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل