fbpx
Shadow Shadow

مطالبات بتدخل الجهات المختصة

بعد حملة ضد المواد الغذائية التالفة في هيت.. الكميات تظهر في كبيسة!

19:06 الخميس 04 يوليو 2019
article image
بغداد – ناس

شكا أهالي، قضاء هيت التابع إلى محافظة الأنبار، الخميس، من الظواهر المهددة لأرواح المواطنين، والتي تجتاح الأسواق، واصفين الوضع بأنه “كارثي” بسبب انتشار المواد المنتهية الصلاحية.

وقال مدير القطاع الصحي في هيت الدكتور احمد مشعان لـ “ناس” اليوم (4 تموز 2019) إن “الرقابة الصحية ستتابع الامر فورا وسوف تتم معاقبة وغلق المحلات التي تبيع المواد منتهية الصلاحية ومحاسبة صاحب المحل الذي يرتضي ان يبيع مواد منتهية الصلاحية ولا يهتم بأرواح المواطنين”.

كما أفاد المواطن عزيز الكبيسي لـ “ناس”  بأن “هذه المواد تهدد حياتنا لانها لا تحمل تاريخ انتهاء صحيحا وهذا الامر خطير جدا حيث اصبح المواطن لايميز بين المواد المنتهية وغير المنتهية الصلاحية، لذلك نطالب الجهات المختصية بمتابعة الامر لان التهاون فيه يعني التهاون بأرواح المواطنين”.

وناشد اهالي المدينة الجهات المختصة لوضع حل لهذه المشكلة حيث ان هناك كثير من المواد التي تم تغيير تاريخ الصلاحية علييها لكن بالحقيقة قد انتهت صلاحيتها وقد سببت التسمم للمواطنين مثل اللحوم الحمراء المجمدة”.

وقال مصدر في صحة الأنبار لـ “ناس” إن “الصحة ستنظم دوريات مفاجئة لاكتشاف عملية نقل المواد التالفة من هيت إلى كبيسة والتحقق مما إذا كانت هناك جهات حكومية متورطة بتسهيل عملية النقل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل