fbpx
Shadow Shadow

أناشيد للعسكر ونداءات للأهالي: الاستخبارات تفتتح تمشيط الطارمية بمكبرات الصوت

17:34 السبت 20 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس 

بعد ان أعلنت قيادة الحشد الشعبي، انتهاء الصفحة الاولى من المرحلة الثانية لعمليات ارادة النصر التي تهدف لتطهير مناطق شمالي العاصمة بغداد من تنظيم داعش، قامت الاستخبارات العسكرية، السبت، باطلاق نداءات صوتية للمدنيين في قضاء الطارمية، في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من عملية طإرادة النصر”.

وقالت المديرية الاستخبارات في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (20 تموز 2019)، ان “المفارز الميدانية للوحدة 43 التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية مع قيادة عمليات بغداد شاركت واجب تفتيش و تطهير قضاء الطارمية من بقايا عصابات داعش الارهابية و بإشراف مباشر من قبل مدير الاستخبارات العسكرية الفريق الركن سعد مزهر العلاق”.

واضافت أن “المفارز الميدانية عملت على رفع الروح المعنوية للمقاتلين و التحصين النفسي لهم من الاشاعات المعادية مع بث اناشيد حماسية تحفز المقاتلين لاداء واجبهم بكفاءة وهمة عالية، حيث حققت المفارز الاجتماعية للوحدة 43 عدة لقاءات مع المواطنين و وجهاء المنطقة لتوضيح ان القوات الامنية جاءت لتساعدهم للقضاء على الزمر الارهابية التي تحاول التسلل الى مناطقهم و حثهم للتعاون مع الاجهزة الامنية من خلال تزويهم بالمعلومات الامنية و التواصل مع مديرية الاستخبارات العسكرية عبر الخط الساخن 153 مع توزيع منشورات تثقيفية لهم”.

واشارت الى “بث نداءات ميدانية عبر مكبرات الصوت التي يتراوح مداها بين 5-8 كم مع نصب محطه راديويه FM تبث اناشيد و طنية و توجيهات للمواطنين”.

وكانت قيادة الحشد الشعبي قد اعلنت، اليوم السبت، بيان لها انه “تم الانتهاء من الصفحة الأولى من المرحلة الثانية لعمليات إرادة النصر”.

وأشرف القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبدالمهدي، صباح اليوم، على اطلاق المرحلة الثانية من عملية إرادة النصر وتفقد قطعاتها في شمال بغداد.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل