Shadow Shadow

"الكاميرات تسيطر على العاصمة"

أمنية بغداد تفسر لـ “ناس” أسباب ازدياد حالات التسليب

15:00 الأحد 10 مارس 2019
article image

 

بغداد – ناس

كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، الاحد، عن اسباب انتشار اخبار اعتقال وضبط عمليات التسليب الخاصة بالسيارات في العاصمة، مؤكدةً أن الاجهزة الامنية باتت تملك ادوات الوصول لحيثيات الجريمة.

وقال عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد، سعد المطلبي في حديث لـ”ناس”، اليوم (10 اذار 2019)، إن “ما يتم تناقله في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن القاء القبض على عصابة لتسليب السيارات يعود لتطور الجهد الاستخباري وليس لتطور في الجريمة المنظمة في العاصمة بغداد”.

وأضاف المطلبي، أن “بغداد لا تشهد اي تطور للعصابات الاجرامية”، مؤكداً أن “الاجهزة الامنية استعادت عافيتها وقوتها اكثر من السابق من خلال تطوير جهودها البشرية طورت جهودها البشرية والالكترونية والمعلوماتية”.

وأشار المطلبي، إلى أن “الاجهزة الامنية تملك ادوات الوصول لحيثيات الجريمة لامتلاكها الكاميرات المتطورة واجهزة تحليل للمعلومات المصورة”، لافتاً إلى أن “القيادات الامنية تمكنت من الوصول للمنابع الاساسية لتلك العصابات”.

وكانت محكمة تحقيق الشعب التابعة لرئاسة استئناف الرصافة الاتحادية، الاربعاء، صدقت (27 شباط 2019)، اعترافات متهمين اثنين ينتميان الى عصابة تقوم بتسليب السيارات شمالي العاصمة والتوجه بها الى منطقتي الشعب او البنوك، والتي تعرف بعصابة (الطيبة) كونهم يستقلون سيارة نوع طيبة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل