fbpx
Shadow Shadow

أمانة بغداد تعيد افتتاح مرآب “مول” بابيلون: لم نتعمّد اختيار “الخميس”!

20:44 الخميس 28 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

أعادت أمانة بغداد, الخميس, افتتاح كراج مول بابيلون بعد غلقه صباح اليوم, بعد ما أثاره قرار الغلق من استغراب إدارة المول التي نفت  علمها بأسباب الإغلاق.

وقال إعلام المول في حديث لـ”ناس” اليوم (28 اذار 2019), إن “الأمانة أعادت افتتاح الكراج, بعد غلقه”, مبينا أنهم “لايعلمون سبب الإغلاق وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختيار أوقات الذروة لغلق الكراج”.

وتشهد مناطق بغداد الحيوية وتحديدا المنصور, اقبالا واسعا من قبل المواطنين خصوصا خلال ايام الاجازات ونهايات الاسبوع, مما يفاقم قرار اغلاق الكَراج من الاختناق المروري.

ويقول اعلام المول في حديث لـ”ناس” اليوم (28 اذار 2019), انهم “لايعلمون سبب اغلاق الكراج وانها ليست المرة الاولى التي يتم فيها اختيار اوقات الذروة لغلق الكراج”, وترجح ادارة المول ان “قرار الاغلاق تم بذريعة ارتفاع سعر (الكراجية) الى 5 الاف دينار”, وهو ماتنفيه ادارة المول مؤكدة ان “سعر الكراجية لوقوف السيارة دون الاربع ساعات هو 3 الاف دينار”.

وتحدث مراسل “ناس” مع بعض الزبائن والمارة بالقرب من المول والذين أكدوا ان “اجرة الكراجية 5 الاف دينار هو ماتطلبه بقية الكراجات في المنطقة والتي لم يشملها قرار الغلق”.

وردا على ذلك قال مدير عام العلاقات والإعلام في امانة بغداد حكيم عبدالزهرة لـ”ناس”, ان “اختيار يوم الخميس لم يكن مقصودا بل تم بعد تقديم شكاوى من قبل المواطنين”, وحول اتهام الامانة بالانتقائية في اغلاق مخالفين دون غيرهم أكد عبدالزهرة ان “الامانة بصدد اغلاق جميع الكراجات المخالفة وغير الملتزمة بالسعر المحدد وهو الف دينار للساعة الاولى والفان للساعة الثانية و3 الاف للساعة الثالثة”.

فيما تحذر اوساط مختصة من خطورة اتخاذ اجراءات من الممكن ان تعرقل المشاريع الاستثمارية في العاصمة, تؤكد الامانة انها “تحاول تطبيق القوانين التي من شأنها ضمان حقوق جميع الاطراف بما في ذلك المواطنون واصحاب المشاريع الاستثمارية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل