Shadow Shadow

أكرم الكعبي: “سؤال شغل بالي” طرحته على نصر الله في بيروت

19:55 السبت 13 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

تحدث أمين عام حركة النجباء أكرم الكعبي، السبت، عن رسالة مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي إلى زعيم حزب الله حسن نصرالله إبان حرب تموز.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، في خبر تابعه “ناس” اليوم (13 تموز 2019) بأن الكعبي شرح في تصريح لم ينشر من قبل، بمناسبة الذكرى الـ13 لحرب تموز الذي شنه الكيان الصهيوني على لبنان شرح ما دار في لقائه مع  نصر الله في تلك الفترة.

وأكد الكعبي على “عدم وجود توازن في ميزان القوى خلال حرب تموز”، موضحا أن “مقاتلي حزب الله كانوا يحاربون في حالة من الضيق والشدة، لان اغلب الدول كانت تدعم إسرائيل”.

وأوضح أنه “في تلك الفترة فجأة خرج السيد حسن نصر الله على الاعلام وبشر بالنصر الحتمي وفاجأ الجميع وكانت تلك التصريحات تنشأ من اطمئنان يفوق الحسابات العادية”.

وذكر أنه “بعد انتهاء الحرب سافرت مع عدد من الاخوة المجاهدين الى لبنان بغية لقاء السيد حسن وتقديم التهاني له بمناسبة النصر الكبير الذي حققه حزب الله، وخلال الرحلة قد شغل ذهني سؤال وقررت أن أطرحه على سماحة السيد، وهو أن السيد وفق اي معطيات وعد بالنصر الحتمي؟ ومن أين نشأ اطمئنانه وكيف وصل الى هذه النتيجة؟”.

وتابع “بمجرد لقائي مع السيد حسن ـ حضر اللقاء الشهيد عماد مغنية ـ طرحت سؤالي على سماحته، وأجاب السيد قائلا: أنه بعد اشتداد الحصار والمعارك تسلمت رسالة من قائد الثورة الاسلامية، وجاء فيها أنني أوصي جميع المجاهدين بقراءة دعاء (الجوشن الصغير)”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل