fbpx
Shadow Shadow

انتشار مكثف في الحبوبي..

أطواق أمنية “مشددة” تسبق التظاهرات في الناصرية (صور)

13:09 الجمعة 10 يناير 2020
article image

ذي قار – ناس

أعلنت شرطة ذي قار، الجمعة، تكثيف الانتشار الأمني في ساحة الحبوبي وضرب ثلاثة أطواق أمنية مشددة في أنحاء المحافظة، غداة تظاهرة احتجاجية وسط مدينة الناصرية.

وقالت المديرية في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، (10 كانون الثاني 2020)، انه “ومنذ ساعات الفجر الاولى ليوم الجمعة انطلقت ممارسة امنية واسعة تهدف لاعادة الانتشار في الحبوبي والاماكن المهمة”.

وأضافت “تم نشر المفارز الراجلة والسيطرات التي انتشرت على طول شارع الحبوبي ومخارجه”، مبينة “تأتي هذه الخطوة الاستباقية لتأمين ساحة الحبوبي ومربع المدينة الحيوي والذي يقصده الكثير من اهالي ذي قار للتبضع والتسوق ومراجعة الاماكن الطبية للعلاج”.

بدوره، قال نائب قائد شرطة المحافظة اللواء رسول خيون ان “افواج الطوارئ والشرطة المحلية نفذت منذ الصباح الباكر خطة امنية  من خلال ضرب ثلاثة اطواق امنية في المحافظة، حيث اعدت الخطة الامنية في وقت سابق للسيطرة على الوضع الامني وبسط الامن والاستقرار في محافظتنا”.

ولفت الى ان “أفواج الطوارئ تضرب طوقاً آمنياً آخر يمتد على محيط محافظة ذي قار، وصولا الى مركزها بالتعاون مع كافة الصنوف الفنية والشرطة المحلية والاختصاصية”.

 

أطواق أمنية "مشددة" تسبق التظاهرات في الناصرية (صور) أطواق أمنية "مشددة" تسبق التظاهرات في الناصرية (صور) أطواق أمنية "مشددة" تسبق التظاهرات في الناصرية (صور) أطواق أمنية "مشددة" تسبق التظاهرات في الناصرية (صور) أطواق أمنية "مشددة" تسبق التظاهرات في الناصرية (صور)

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل