Shadow Shadow

أطباء ذي قار يهددون بإغلاق عياداتهم مدة أسبوع.. لهذا السبب

14:05 الأحد 10 مارس 2019
article image

 

بغداد – ناس

نظم العشرات من الاطباء في محافظة ذي قار، الاحد، وقفة احتجاجية للمطالبة باعتذار رسمي من بلدية الناصرية عن رفع لافتات عياداتهم الخاصة، وتخصيص اراضي سكنية لهم.

وذكرت مصادر محلية، في تصريحات تابعها “ناس”، اليوم (10 اذار 2019)، أن “الاطباء تجمعوا في مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية، وهم يحملون لافتات كتب عليها (نطالب بقطع الاستقرار الوظيفي للاطباء وتطبيق القانون على كافة المهن ونرفض التجاوزات على قطع الدلالة) و (نرفض لغة القوة ويجب تطبيق لغة الحوار في التعامل بين دوائر الدولة)”.

من جانبه قال رئيس فرع نقابة الاطباء في ذي قار عبد الحسن النيازي لشبكة اخبار الناصرية، انهم خرجوا اليوم استنكارا لاجراءات بلدية الناصرية الاخيرة وتجاوزها على لوحات الدلالة الخاصة بالأطباء في الناصرية دون غيرها من القطع.

واستنكر كذلك ما وصفها بـ “المماطلة في اطلاق قطع الأراضي الخاصة بالاطباء الاختصاص رغم انها مقررة لهم وفق القانون”، مهدداً أنه “في حال لم تعتذر البلدية للاطباء عن رفع اللوحات التعريفية وتطلق قطع الاراضي السكنية لهم فانهم سيغلقون عياداتهم الخاصة يوم الثلاثاء المقبل ولمدة اسبوع كامل وسيعتذرون عن استقبال المرضى الا في المستشفيات الحكومية”.

وكانت بلدية الناصرية ازالت اللوحات التعريفية من شارع الحبوبي كونها مخالفة للضوابط على حد رايها.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل