Shadow Shadow

"مطلوب فوراً.. مهاجمين على مستوى"

أسطورة الجوية يستعرض لـ”ناس” أسباب خسارة “العريق” بالرباعية الزورائية

22:37 الثلاثاء 11 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

حمّل نجم نادي القوة الجوية السابق، ناظم شاكر، الثلاثاء، مسؤولية “الخسارة القاسية” التي مُنيَ بها الفريق، إلى خط المهاجمين بالدرجة الاساس، فيما تحفّظ على تقييم أداء وخطة المدرب أيوب أوديشو.

وحقق فريق الزوراء، مساء اليوم (11 حزيران 2019) فوزا كبيراً على الجوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي في كأس العراق لينتقل الى المباراة النهائية في البطولة.

وتحدث نجم النادي ومدربه السابق، ناظم شاكر لـ “ناس” بمشاعر لا تخلو من الخيبة بعد الموقعة الكروية التي أخرجت جماهير الصقور من الملعب مُحمّلين بنتيجة قاسية.

وقال شاكر، إنه “توقع منذ وقت مبكر أن تشهد مباراة اليوم نديّة عالية ونوعاً من الحساسية ما جعل توقّع النتيجة أمراً غير ممُكن، لكن المباراة كانت بشكل عام ممتعة بعد أن شهدت تسجيل 5 اهداف، الجوية تمكنوا من السيطرة في بداية المباراة وكان هناك استحواذ عالٍ للصقور، لكنهم فشلوا في التسجيل.. هذه هي كرة القدم، أنت لا تُسجل.. أنت تخسر!”.

وأضاف “خرجت من تدريب نادي أربيل بسبب مشكلة المهاجمين، وهي المشكلة ذاتها التي من الواضح أن القوة الجوية يعاني منها، حمّادي جيّد عماد جيّد، ربما موقع كرار خلف المهاجمين يمنعه من التسجيل لكن النادي يحتاج مهاجمين من مستوى نادي القوة الجوية، وهذا لا يعفي مسؤولية الدفاع .. أن تدخل شباكك 4 أهداف فهذه قضية لابد من حسابها والالتفات لها!”

وفضّل شاكر عدم الحديث عن قرارات المدرب أيوب أوديشو، داعياً إلى التركيز على حل مشكلة المهاجمين، كما عبّر عن أمله بأن يتمكن النادي من التعويض خلال مباراتين مؤجلتين مع الزوراء في الدوري.

وانتقل الزوراء بفوزه الثمين إلى المباراة النهائية ليواجه الكهرباء الذي كان قد اقصى الطلبة.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل