fbpx
Shadow Shadow

أبو مهدي المهندس يُقدّم باقة ورد لنقيب الصحفيين

21:24 الإثنين 02 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

أجرى نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، الإثنين، زيارة إلى مقر نقابة الصحفيين العراقيين برفقة النائب أحمد الأسدي، والتقى نقيب الصحفيين مؤيد اللامي، حيث قدم الأخير شرحا مفصلا عن طبيعة عمل النقابة في متابعة شؤون الصحفيين والمؤسسات الإعلامية.

وقال المهندس – وفقا لبيان نشرته النقابة- تابعه “ناس” اليوم (2 أيلول 2019) إنّ “نقابة الصحفيين والأسرة الصحفية وجميع وسائل الإعلام أثبتت حضوراً فاعلا وتعاونا فعالا وأدامت زخما حقيقيا للمعركة وكان لها الأثر الكبير في حسم المعركة وتحقيق النصر المبين “.

وذكر أبو مهدي المهندس: “إننا اليوم بحاجة ماسة للإعلام أكثر من السابق كونه السلطة الرابعة وأن الأسرة الصحفية قدّمت تضحيات كبيرة وكان لنقابة الصحفيين دورٌ بارزٌ في رفد جبهات القتال بصحفيين شجعان ضحوا بحياتهم؛ من أجل نقل صورة الانتصار العراقي على التنظيمات الإرهابية وإعطاء رسالة واضحة للرأي العام العالمي بأن العراقيين متوحدون من أجل الدفاع عن وطنهم وسيادته ووحدته”.

فيما قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي شرحا مفصلا عن طبيعة عمل النقابة في متابعة شؤون الصحفيين والمؤسسات الإعلامية.

وجدَّدَ اللامي “استعداد النّقابة لدعم ورعاية عوائل الشهداء والجرحى من إعلاميي الحشد الشعبي تثمينا واعتزازاً من النقابة بموقفهم البطولي أثناء معارك تحرير المدن والأراضي العراقية من دنس عصابات داعش الإجرامية”.

وقدم المهندس التهاني وباقة ورد لنقيب الصحفيين العراقيين بمناسبة فوزه بعضوية الاتحاد الدولي للصحفيين، حسب البيان.

 

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل