fbpx
Shadow Shadow

مطالبات للفياض بالتدخل

أبو مازن في “خطوة مفاجئة” .. تحالف جديد في نينوى للإطاحة بالمرعيد

20:51 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس

أعلن عضو مجلس محافظة نينوى حسام الدين العبار، الثلاثاء، تشكيل تحالف “عراقية نينوى” الذي يبلغ عدده (23) عضواً، فيما هاجم عضو  آخر في المجلس، المحافظ منصور المرعيد؛ بسبب ما قال إنها مخالفات إدارية. 

وقال العبار في مؤتمر صحفي عقده بمنزل النائب أحمد الجبوري ( أبو مازن ) وتابعه “ناس” اليوم (17 أيلول 2019)، إن ” الإعلان عن تشكيل تحالف عراقية نينوى جاء بناء على الظروف التي تمر بها المحافظة، ولحساسية الأوضاع، وكثرة التدخلات وعدم وجود قرار مستقل لأهالي المحافظة ولمعالجة الجوانب الخدمية والسياسية وتصحيح المسار”، مضيفاً: “ندعو باقي أعضاء المجلس إلى الالتحاق بهذا التحالف الذي يضم أغلب الكتل والأحزاب في مجلس المحافظة”.

بدوره، أعلن عضو مجلس المحافظة علي خضير، إنه تعرض للاستهداف من قبل محافظ نينوى منصور المرعيد، حيث صدرت بحقه مذكرة قبض؛ لان كان معارضاً للمرعيد”، داعيا رئيس كتلة العطاء فالح الفياض إلى متابعة الأمر”، مؤكدا أن”المرعيد بدأ باسستهداف المواطنين سياسياً”.

وأضاف قائلاً :”كنا نرى أن بذرة خير ستعقد في نينوى، ولكن المحافظ كان كثير السفر،”، مطالباً “الحزب الديمقراطي بالانضمام مع تحالف عراقية نينوى؛ كونهم شركاء في المحافظة بهدف تصحيح المسار”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل